الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استقبال كويتي كبير للبعثة اليمنية ..اليوم..مواجهة عربية ساخنة بين الهلال والكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سانشيز
نائب المدير العام
مراقب عام لجميع المنتديات
نائب المدير العاممراقب عام لجميع المنتديات


ذكر عدد الرسائل : 25
العمر : 29
البلد : اليمن
الوظيفة : باحث أكاديمي
تاريخ التسجيل : 16/10/2008

مُساهمةموضوع: استقبال كويتي كبير للبعثة اليمنية ..اليوم..مواجهة عربية ساخنة بين الهلال والكويت   الإثنين أكتوبر 20, 2008 4:13 pm

استقبال كويتي كبير للبعثة اليمنية ..مساء اليوم.. مواجهة عربية ساخنة بين الهلال والكويت والإعلام الكويتي مهتم باللقاء..والمباراة حصرية على ( a.r.t )





تقام في الساعة السابعة والنصف من مساء يومنا هذا مباراة افتتاح منافسات دوري أبطال العرب بين فريقي هلال الحديدة ومستضيفه الكويت الكويتي ضمن مباريات ذهاب الدور الأول من البطولة، وكانت بعثة نادي هلال الحديدة قد وصلت إلى مطار الكويت الدولي في وقت متأخر بعد رحلة استغرقت عدة ساعات تخللها توقف في مطار الدوحة لمدة ساعة.

وحظي الهلال باستقبال كبير وقوبلت البعثة بحفاوة كبيرة من قبل الأشقاء الكويتيين في نادي الكويت وفي إتحاد الكرة، وكان في استقبال بعثة نادي الهلال الأخ عبد العزيز المرزوق رئيس نادي الكويت الكويتي، وعدد كبير من وسائل الإعلام الكويتية والإعلاميين من مراسلين وصحفيين، وتواجد في الاستقبال الأخ خالد الشيخ سفير اليمن لدى الكويت.






وكان الفريق قد أجرى مساء يوم أمس وفي نفس توقيت المباراة تدريبات خفيفة على ملعب نادي الكويت الكويتي ركز فيها الكابتن عمر باشامي مدرب الفريق على توجيه الفريق حول طريقة اللعب والخطط التكتيكية التي سيخوض بها اللقاء.

وتسود البعثة الهلالية تفاؤلا بتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة فالفريق اليمني يلعب أمام بطل الثنائية في الكويت وحامل لقب الدوري خلال المواسم الثلاثة الماضية.






وحول مباراة اليوم قال الكابتن عمر باشامي بأن الهلال مستعد بشكل جيد لهذا اللقاء وجاهز لخوض المباراة وأضاف قائلاً: «يهمنا تشريف الكرة اليمنية من خلال ظهور إيجابي في هذه البطولة..ونحن نمتلك المقومات لذلك فلدينا كوكبة من أفضل لاعبي اليمن بالإضافة إلى محترفين كونغوليين بمستوى عال، والهلال هو بطل الدوري والكأس في اليمن وقادر على تحقيق نتيجة إيجابية.

ونحن يهمنا المنافسة، ويكفي أنديتنا المشاركة للمشاركة فقط».






وأكد الكابتن سالم سعيد بأن معنويات الفريق مرتفعة وأن زملائه اللاعبين يطمحون في الظهور بشكل طيب في أول ظهور للهلال في بطولة دوري أبطال العرب..وتحدث بالقول: «نسعى لمحو الصورة الهزيلة التي تظهر بها أنديتنا في البطولات العربية والآسيوية..ومن خلال جلوسي مع زملائي اللاعبين فإني وجدت معنوياتهم عالية لخوض اللقاء.






ونحن سنسعى بأقصى إمكانياتنا لنخرج بنتيجة إيجابية تسهل مهمتنا في مباراة الإياب».

< المباراة منقولة حصرياً على قناة إيه آر تي، وهي الشركة الراعية والمنظمة لبطولة دوري أبطال العرب بالتعاون مع الإتحاد العربي.

< سعادة السفير اليمني الأخ خالد الشيخ أقام في منزله مساء أمس مأدبة عشاء للبعثة الهلالية، ويبذل مسئولو السفارة بقيادة سعادة السفير والأخ محمد الشرعبي المسئول المالي والإداري جهوداً طيبة في سبيل تذليل أي معوقات تعترض البعثة.






< أقيم مساء الاجتماع الفني المباراة تحت إشراف مراقب المباراة الإماراتي يونس حسن، وبحضور الطاقم التحكيمي الأردني للقاء (محمد أبو نوم، يوسف إدريس ، عيسى عماوي، وجاسم محمود).. وتم الإتفاق على أن يلعب الهلال بزيه الأزرق الأصلي.

ويلعب الكويت بزيه الأبيض الرسمي.






< الصحف الكويتية أبدت إهتماماً باللقاء..إحدى الصحف الكويتية عنونت صفحتها بالعنوانSadالأبيض جاهز يا باشامي).. وصحيفة أخرى كتبت (الكويت يخوض لقاءاً غامضاً أمام الهلال اليمني)..وثالثة كتبت (مدرب الهلال يتوعد الأبيض بمحترفيه الأفارقة).


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amro90
مدير الموقع
مدير الموقع


ذكر عدد الرسائل : 38
العمر : 27
البلد : سوريا
الوظيفة : طالب اقتصاد
تاريخ التسجيل : 14/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: استقبال كويتي كبير للبعثة اليمنية ..اليوم..مواجهة عربية ساخنة بين الهلال والكويت   الإثنين أكتوبر 20, 2008 6:13 pm

بالتوفيق للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ale3sar.yoo7.com
 
استقبال كويتي كبير للبعثة اليمنية ..اليوم..مواجهة عربية ساخنة بين الهلال والكويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الكورة العربية الآسيوية :: كورة يمنية-
انتقل الى: